مركز المساعدة رابيترون

نحن نقدر أهمية خدمات ما بعد البيع ، لذلك قمنا بإنشاء نموذج هذا لمساعدتك في حل مشكلتك سريعًا

اتبع الخطوات أدناه لتحديد المشكلة في التلفزيون الخاص بك. سيساعدنا هذا النموذج في ايجاد حلول

 

1 Step 1
ما نوع المشكلة التي لديك؟
1. هل تلاحظ وجود شريط أو خط أو الخطوط على الشاشة؟
2. هل الشاشة سوداء والصوت يعمل؟
1. تحقق من المصدر الكهربائي (كابل الطاقة)
2. اضغط على زر ON-OFF
هل توقفت الصورة عند العلامة رابيترون logo
1. تحقق من إشارة الواي فاي اذ كان يعمل
2. تحقق من ذاكرة التلفزيون
3- استخدم أحد التطبيقات لتنزيل مثال (Aptoide ، APK pure ، Uptodown
4- قم بتنزيل اي بي كاي مباشرة من جهاز الكمبيوتر وتحميله عبر يو اس بي إلى التلفزيون
أ. حاول إيقاف التلفزيون وتشغيله مرة أخرى في الحالات الثلاث التالية (لا توجد إشارة فيديو / خط واحد أو عدة خطوط على الشاشة / شاشة سوداء مع تشغيل الصوت)
2. قم بتشغيل التلفزيون مباشرة باستخدام لوحة المفاتيح
ج. تحقق من كبلات انها تعمل جيدا مثل ايش دي ام أي, أر سي اي, أر تي, او غيرها
ب. تحقق مما إذا كنت قد حددت المصدر الصحيح (اي في -ايش دي ام أي)
د. تحقق من مصدر الفيديو للعرض التوضيحي أو فيجي أي أو دي تيفي أو غيره
جرب كبل ايش دي ام أي أو- أر سي أي -أو فيجي أي
أ 1. هل الضوء الأحمر مرئي؟
أ 2. تحقق من مصدر الطاقة (كابل الطاقة)
أ3. اضغط على زر أون- أوف لاطفاء و تشغيل التلفاز
ب 1. افحص بطارية جهاز التحكم عن بعد
ب2. قم بتشغيل التلفزيون باستخدام لوحة المفاتيح
ب 3. قم بتحميل صوفت (برنامج الطراز الخاص بك) وقم بتشغيل التحديث
ت10.هل توقفت الصورة عند العلامة رابيترون( logo)
1ت. قم بتنزيل البرنامج الثابت (برنامج الطراز الخاص بك) وقم بتشغيل التحديث
ت1. تحقق من تطبيق الواي فاي انه يعمل
ت12. تحقق من ذاكرة التلفزيون
ت13. استخدم برنامجًا محمل مسبقًا على جهاز التلفزيون لتنزيل تطبيقاتك النموذجية مثال (اب تويد، اي بي كاي بيور ، اب داون
ت14. قم بتنزيل اي بي كاي مباشرة من جهاز الكمبيوتر وتحميله مباشرة عبر مدخل يو اس بي للتلفزيون
س1. قم بإيقاف التلفزيون وتشغيله مرة أخرى(اون-أوف)
س 2.حاول رفع الصوت وتأكد من عدم كتم صوت التلفزيون (ميوت)
س3. تحقق من وضع كبل ايش دي ام أي أو- أر سي أي- أو أي كبل آخر بشكل صحيح ، فجرب كابلًا آخر إذا لزم الأمر ذالك
س4. إذا كان تلفزيونك متصلاً بجهاز إستقبال أو جهاز كمبيوتر أو غيره. تحقق مما إذا كانت الأخيرة تعمل بشكل طبيعي. حاول توصيله بأجهزة أخرى للتأكد جيدا
يبدو أن مشكلتك تتطلب الفريق التقنى

الرجاء ترك الإسم ورقم هاتف أدناه سنتصل بكم في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لكم! سلام



keyboard_arrow_leftPrevious
Nextkeyboard_arrow_right